1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

كاسياس يقترح تنظيم كلاسيكو خيري بعد كورونا و إنييستا وبويول يدعمان الفكرة

كاسياس يقترح تنظيم كلاسيكو خيري بعد كورونا و إنييستا وبويول يدعمان الفكرة

كتب كاسياس في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “عندما ينتهي هذا الكابوس، يجب جمع جميع اللاعبين المرموقين في السنوات القليلة الماضية لنخوض مباراة “كلاسيكو للاعبين القدامى!”.

وأوضح الحارس الدولي السابق والذي أبدى قبل أزمة “كوفيد-19” نيته الترشح لرئاسة الاتحاد الإسباني للعبة، أن عائدات هذه المباراة ستخصص لـدعم “المحتاجين”.

وجاءت تغريدة كاسياس رداً على تغريدة من القائد السابق لبرشلونة كارليس بويول، أعرب فيها عن السعادة التي وفرها له اللعب خلف نجمي خط الوسط السابقين للنادي الكتالوني، أندريس إنييستا وتشافي هرنانديز.

وسرعان ما وافق إنييستا على اقتراح كاسياس، ورد أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي “ابدأ في إعداد الدعوات… ويمكنك الاعتماد علي!”.

وعلى رغم الخصومة بينهم على مستوى الأندية، كان اللاعبون الأربعة ركائز أساسية في الجيل الذهبي لكرة القدم الإسبانية، وضمن تشكيلة المنتخب الذي توج بطلاً للعالم في مونديال جنوب إفريقيا 2010.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)