1. الرئيسية|
  2. المغرب

مباراة نهضة الزمامرة و الوداد الرياضي بدون جمهور

مباراة نهضة الزمامرة و الوداد الرياضي بدون جمهور

قرر فريق نهضة الزمامرة خوض مباراته المرتقبة أمام الوداد الرياضي، ضمن منافسات الجولة 15 من البطولة الاحترافية، دون حضور الجماهير، بناءً على قرار السلطات المحلية.

وأشار بيان صادر عن النادي إلى أن هذا القرار جاء لدواعٍ تنظيمية، بهدف ضمان سير المباراة في أجواء آمنة، مؤكداً التزام الفريق بتطبيق التعليمات الصادرة من الجهات المختصة.

ومن المقرر أن تُقام المباراة يوم غد الاثنين على أرضية ملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة، بداية من الساعة السادسة مساءً.

ويأمل الفريقان تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعهما في جدول ترتيب الدوري.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)