1. الرئيسية|
  2. المغرب

مباراة نهضة الزمامرة و الوداد الرياضي بدون جمهور

مباراة نهضة الزمامرة و الوداد الرياضي بدون جمهور

قرر فريق نهضة الزمامرة خوض مباراته المرتقبة أمام الوداد الرياضي، ضمن منافسات الجولة 15 من البطولة الاحترافية، دون حضور الجماهير، بناءً على قرار السلطات المحلية.

وأشار بيان صادر عن النادي إلى أن هذا القرار جاء لدواعٍ تنظيمية، بهدف ضمان سير المباراة في أجواء آمنة، مؤكداً التزام الفريق بتطبيق التعليمات الصادرة من الجهات المختصة.

ومن المقرر أن تُقام المباراة يوم غد الاثنين على أرضية ملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة، بداية من الساعة السادسة مساءً.

ويأمل الفريقان تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعهما في جدول ترتيب الدوري.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)