1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

ميسي: “قضيت فترة سيئة.. ولكني الآن متحمس للألقاب”

vQjsFez8emnBXJlcj7CcVPRhdXqGRkRVgTuyDQAH ميسي: "قضيت فترة سيئة.. ولكني الآن متحمس للألقاب"

شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، على أنه مر بوقت سيئ للغاية في الفترة الماضية، بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين الإدارة الراحلة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بعض المقتطفات من تصريحات ميسي التي أجراها مع الصحفي جوردي إيفول بإذاعة “راك 1″، والتي ستُنشر في 27 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وقال ميسي: “أنا بخير، لقد قضيت وقتًا سيئًا للغاية، بسبب نهاية الموسم الماضي وما حدث في الصيف أيضًا”.

وأضاف ليو “لكن الآن أشعر أنني بحالة جيدة ومتلهف ومتحمس للموسم”.

وكان برشلونة قد خرج من النسخة الماضية لدوري الأبطال بفضيحة مدوية، بعد خسارته في ربع النهائي أمام بايرن ميونخ (8-2)، قبل أن يدخل البرغوث في صدام مع الإدارة، ويعلن رغبته في الرحيل.

واعترف ميسي أن الوضع معقد في النادي من الناحية الاقتصادية بسبب فيروس كورونا، وقال: “أعلم أن النادي يمر بوقت عصيب، على مستوى الفريق والإدارة، لكني أتطلع لحصد الألقاب”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)